تطبيقات مختارة

تحميل برنامج التيليجرام للكمبيوتر اخر اصدار 2024

اليوم سوف نقدم لكم طريقة تحميل برنامج تيليجرام telegram 2024 للكمبيوتر ،حيث يعتبر من اشهر و افضل برامج التواصل الاجتماعي التي لها اكبر عدد من المستخدمين من جميع  انحاء العالم ، كما يعتبر الاكثر رواجا عالميا وذلك لعدد المستخدمين الذي فاق 400 مليون مستخدم نشط حيث ينضم عدد كبير من المستخدمين الى هذا البرنامج كل لحظة الى حد هذه الثانية لتمككينهم من التواصل مع الاصدقاء والاحباء والاقارب في اي وقت ومكان كان بسهولة واريحية ويسر، او بمعنى اخر برنامج تلكرام او تيليجرام او تلغرام هو تطبيقات دردشة فورية مجاني يعمل علي جميع الاجهزة: الاندرويد و الماك واللينكس والويندوز، حيث يعد برنامج التلغرام من افضل برامج الشات والمراسلة ويمكّنك من تبادل الرسائل والملفات مع أصدقائك بطريقة آمنة، باستخدام واجهة بسيطة.

تحميل برنامج التيليجرام للكمبيوتر اخر اصدار 2024
تحميل برنامج التيليجرام للكمبيوتر اخر اصدار 2024


برنامج تيليجرام للكمبيوتر اخر اصدار2024:

*برنامج التيليجرام على الكمبيوتر برنامج التليجرام للكمبيوتر2024 يعتبر من اقوى و اسرع برامج التواصل الاجتماعي للكمبيوتر و ذلك لتوفره على خاصية السائل الفورية و الامان كما يمكنك من ارسال واستقابل الملفات حتى حجم 2 جيجا بايت بكل سهولة

*برنامج التيليجرام telegram له علاقة مع الموبايل مباشرة مثل تطبيق ويندوز فون وتطبيق الانستجرام للاندرويد،حيث يمكن من ارسال الملفات والفيديوهات والصوتيات والصور وغيرها بسهولة تامة ويمكنك من دخول حسابك على التليجرام عن طريق اخذ صورة للكود بار الخاص بك و سوف يفتح البرنامج فورا على الحساب الخاص بك.

*له مواصفات عالية الدقة تدعو المستخدمين للجوء اليه دون غيره من التطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى ،لتواصل المستخدمين مع بعضهم البعض لاحتوائه على وسائل الامان.

*احتواء برنامج التيليجرام على واجهة سهلة جدا تمكنك من التصفح بسهولة وسرعة لرؤية قائمة جهات الاتصال الخاص بك وعرض المحادثات مع اصدقائك.

*لانشاء حساب جديد على برنامج التيليجرام يلزم وضع البيانات والمعلومات بصفة صحيحة كالاسم ورقم الهاتف الخاص بك لكي يتم ارسال تاكيد الرقم السري وارسال رمز الحماية لك.

كيفية تثبيت برنامج تيليجرام Telegram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

1)-اول خطوة تحميل برنامج التيليجرام على جهازك ثم فتحه والنقر عليه مرتين.

2)-اختيار لغة تثبيت البرنامج telegram لوجود كل لغات فيه ما عدا اللغة العربية ،ثم نقوم بالضغط على ok.

3)نقوم بالضغط على التالي Nextمرارا على التوالي.

4)نقوم بالضغط على تثبيت instal،ننتظر حتى يثبت البرنامج نهائيا.

5) بعد انتهاء التثبيت قم بالضغط على انتهاء finish.

6) قم بالدخول الى حسابك على الهاتف و الانتقال الةى الاجهزة سوف تفتح كاميرا الهاتف بشكل تلقائيا ثم قم بالتقاط صورة للكود الموجود على التطبيق و سوف تلاحظ ان برنامج تلكرام 2022 قد فتح مباشرة على حسابك.

مميزات استخدام برنامج التليغرام للكمبيوتر Telegram اخر اصدار2024  منها:

  • الأمن هو نقطة البيع الرئيسية في Telegram.
  • جميع أنشطة تيليجرام بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط - مشفرة، يعني ذلك أنه إذا تم اعتراضها، فلن تكون مرئية دون أن يتم فك تشفيرها أولاً.
  • يتميز برنامج فتح التليجرام على الكمبيوتر في نسخة الويندوز باظهار إشعارات سطح المكتب للرسائل الواردة ويدعم إرسال الملفات والصور، وضمان التوافق مع أي شكل ، سواء كان ذلك الوثائق، والمحفوظات، والملفات الموسيقية أو الصور.
  • استخدام أرقام هواتف متعددة .
  • يتيح استخدم أكثر من رقم هاتف واحد لنفس المستخدم، فقد تضطر إلى تغيير رقم هاتفك في أي وقت، معه لن تفقد أيًا من جهات الاتصال الخاصة بك ولا حتى أيا من الدردشات القائمة بالفعل.
  • برنامج التيليجرام سريع التواصل بالخدمة السحابية الخاصة به،فهو سريع وسهل وامن في نفس الوقت .
  • يتميز برنامج التيليجرام بواجهة تجعل المستخدم يتفحص بشكل اسهل ويستطيع كذلك ان يرفق قائمة الاتصال الخاصة به ويعرض المحادثات بدون توقف او اعطال بشكل دوري ومستمر.
  • يعتمد الاشخاص المستخدمين لبرنامج التيليجرام Telegram PC على إضافة بعض المؤثرات الخاصة بهم الأستيكرات والتي من الممكن تداولها فيما بينهم ليتقربوا من بعضهم البعض ويجدوا سهولة في التعرف على الأخبار بينهم.
  • نقل ملفات بحجم يصل الى 2 جيجا.
  • يعمل على كل من الويندوز 7/8/10 
  • البرنامج خفيف و لا يؤثر على سرعة الكمبيوتر او سرعة الانترنت.

تحميل برنامج  تيليجرامTelegram  للكمبيوتر اخر اصدار  2024

اسم البرنامج : تليجرام للكمبيوتر telegram pc
نظام التشغيل : ويندوز 7/8/10 ( 32 بت - 64 بت )
تاريخ الاصدار : 2022
سعر البرنامج : مجاني مدى الحياة
حجم البرنامج :33 ميجا بيت
لتحميل برنامج  تيليجرام  للكمبيوتر 2022 أخر اصدار برابط مباشر من هنا :




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-