تطبيقات مختارة

افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا

 افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2024 

نحن في عصر السرعة و حسب الاحصائيات فان اغلب الاوقات التي نقضيها في يومينا وبخاصة امام الكمبيوتر هي في تصفح الانترنت واكثر ما يزعجنا هو بطئ فتح المواقع او تحميل الملفات من عليها كما ان حماية معلوماتنا و خصوصياتنا عبر الانترنت و بخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال تسوقنا عبر الانترنت لذا وجب علينا التفكير مليا في اختيار افضل متصفح انترنت للكمبيوتر حيث يجب ان يتميز بالعديد من المميزات اهمها :

  • السرعة الكبيرة في فتح المواقع و تحميل الملفات من عليها.
  • الامان و حماية معلوماتك و خصوصيتك.
  • فحص المواقع قبل الولج اليها و كذا فحص الملفات.
  • فتح جميع المواقع حتى تلك المحجوبة في بلدك.
  • السرعة الكبيرة في فتح المتصفح و عدم التاثير على سرعة الكمبوتر او سرعة الانترنت.
  • اضافات عملية تساعدك في تصفح الانترنت و عملك على الكمبيوتر.
لذا في هذا المقال اخترت لك اسرع 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 ( 32 بت - 64 بت ) و ويندوز 10 ( 32 بت - 64 بت ) جميع هذه المتصفحات قد تم تجربتها و هي لا تؤثر على سرعة الكمبيوتر او سرعة الانترنت كما انه يتم تحديثها بشكل دائم حتى توفر لك تجربة تصفح سريعة وامنة في نفس الوقت هذه المتصفحات هي :

  1. متصفح اوبرا نيون Opera Neon
  2. متصفح بايدو Baidou browser
  3. متصفح تور Tor browser
  4. متصفح جوجل كروم Google chrome
  5. متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla firefox
  6. متصفح سفاري Safari browser
  7. متصفح ايبيك Epic browser
  8. متصفح كومود Comodo browser
  9. متصفح ماكسثون Maxthon browser
  10. متصفح فيفالدي Vivaldi browser
جميع متصفحات الانترنت للكمبيوتر تتميز بالسرعة الكبيرة و جميعها تدعم اللغة العربية كما ان حجمها صغير و لا يؤثر على اداء الكمبيوتر اطلاقا.

متصفح اوبرا نيون Opera Neon

افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا 1
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا-1-

يعتبر متصفح Opera Neon من اسرع متصفحات الانرتنت على الاطلاق و وهو الاول في قائمتنا وذلك لانه عبارة عن متصفح مصغر للمتصفح الشهير Opera كما انه يحتوي على جميع خصائصه من السرعة في فتح المواقع و وجود vpn مدمج بداخله يمكنك من التصفح مع الحفاظ على خصوصيتك و عدم سرقة بياناتك على الانترنت كما انه يحتوي على وضع تيربو وهي تقنية المعالجة المتعددة العمليات ويساعدك ايضا على تحميل الملفات بجميع انواعها من فيديو و صور و برامج بسرعة كبيرة جدا و وجود خاصية التقاط شاشة الكمبيوتر بداخله بدون الحاجة الى برنامج اخر و وجود وضع القارئ الذي يقوم بقراءة صفحات الانترنت بشكل ممتاز في حالة ما اذا كنت منشغلا بعمل اخر.

كما ان متصفح Opera Neon يقوم بالحذف التلقائي لجميع بياناتك على الانترنت و بيانات بطاقتك البنكية من المواقع التي قد تقوم بجمع هذه البيانات كما انه يمكنك تخصيص الواجهة الرئيسية للبرنامج حسب رغبتك و بكل سهولة كما انه يحتوي على الوضع المظلم الذي يساعدك في الحفاظ على صحتك وتشغيله و ايقافه في اي وقت حسب حاجتك.

من هنا تحميل متصفح اوبرا نيون Opera Neon

متصفح بايدو Baidu browser

افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا 2
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا -2-

المتصفح الثاني في قائمتنا هو متصفح بايدو Baidu browser هذا المتصفح الذي يجهل عن امكانياته الكثير من مسخدمي اجهزة الكمبيوتر و ذلك للميزات الكثيرة جا التي يحتوي عليها من سرعة كبيرة في الاتصال بالمواقع و فتحها و الاداء المعزز حيث انه لا يستهلك موارد الجهاز و الرام بل يشتغل حتى على الكمبيوترات الضعيفة جدا كما انه يحتوي على خاصية التقاط لقطة الشاشة و تغير IP الخاص بك و التشفير الكبير لمعلوماتك و الحفظ لكلمات السر المحفوظة عليه بامان.
اذا كنت تبحث على متصفح للكمبيوتر سريع في فتح الصفحات و تحميل الملفات فانا انصحك وبشدة في Baidu browser
من هنا تحميل بايدو Baidu browser
متصفح تور Tor browser
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا 3
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا -3-
من منا لا يعرف متصفح تور او متصفح البصلة و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بفتح اي موقع على الانترنت حتى في الويب دارك كما انه يقوم بفتح جميع المواقع التي قامت دولتك بحجبها عنك وذلك للخاصية الجميلة جدا التي يحتوي عليها هذا المتصفح و هي انه وفور فتحك للمتصفح يقوم بالاتصال مباشرة بشبكة تور ثم يقوم بحجب ip الخاص بك ويوهم المواقع انك تتصل من اكثر من 3 دول في نفس الوقت و يقوم بتغير بيانات اتصالك بصفة دائمة.
كما ان برنامج متصفح تور مبني على نواة متصفح موزيلا ويقوم بتطوريه فريق كبير جدا من المبرمجين من جميع انحاء العالم.
من هنا تحميل متصفح تور Tor browser
متصفح جوجل كروم Google chrome
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا 4
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا
متصفح جوجل كروم الغني عن التعريف وهو المتصفح الرسمي و التابع لشركة جوجل كما انه في السنوات الاخيرة اولت الشركة اهتماما كبيرا جدا بهذا المتصفح و ذلك بعد الشكاوي الكثيرة من قبل مستخدمي البرنامج و مع الانتقال الى نظام كروميم اصبح هذا المتصفح سريعا جدا سواء في فتح المواقع او تحميل الملفات من عليها بعدما كان يدعى بوحش الرام اصبح الان يعمل بشكل متوازن مع جميع البرامج المثبتة على الويندوز.
وبخلاف متجر كروم الذي من خلاله تقوم بتحميل الاضافات فان الامان هو اهم مايمز هذا المتصفح و السرعة في فتح المواقع و النوافذ مهما كان عددها.
متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla firefox
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2021 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا

افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا -2-
متصفح موزيلا فايرفوكس له ايضا مكان في قائمتنا بافضل متصفح انترنت للكمبيوتر وهو عبارة عن مشروع مفتوح المصدر يقوم مجموعة من المتطوعين و الخبراء في مجال البرمجة و الاتصال بتطويره بشكل دائم و مستمر كما ان البرنامج مستقر جدا و لا يقوم بابطاء سرعة الانترنت او الكمبيوتر كما ان الجانب الامني و الحماية له دور كبير في هذا البرنامج و بخاصة عند استعمال الوضع زائر متخفي.
متصفح موزيلا سريع و يدعم اللغة العربية كما انه يوجد متجر خاص به من خلاله يمكنك ان تقوم بتحميل مجموعة كبيرة جدا من الاضافات التي تساعدك في عملك.
متصفح سفاري Safari browser
اذا كنت احد مستخدمي اجهزة ماك او الايفون او الايباد فلا بد انك استخدمت متصفح سفاري العديد من المرات و لمن لا يعرفه فهو المتصفح الرسمي لشركة ابل حيث يتميز هذا البرنامج بالامان الكبير جدا و هو الامر المعروف عن الشركة المبرمجة له كما انه يقوم بتسرع فتح المواقع وذلك من خلال خاصية جعل العناصر و الاعلانات الغير مهمة في الموقع هي اخر شيئ يحمل ما يجعل سرعة التصفح في خلال اجزاء من الثانية.
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا

كما انه سريع في تحميل الملفات و يمكنك تجربة هذا المتصفح و الجميل فيه هو انه حتى ولو كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز فسوف يشعرك هذا المتصصفح انك تستخدم نظام ماك.
متصفح ايبيك Epic browser
هل تسائلت يوما عن اسرع متصفح انترنت خاص بالكمبيوتر  هل تريد ان تعرف ماهو اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر الضعيف هل تريد الاجابة على هذا السؤال و عن تجربة متصفح Epic هو الحل لجميع مشاكل التصال بالانترنت حيث توجد به العديد من الخصائص فهو يحتوي على vpn مدمج وبهذا لا تحتاج الى برنامج في بي ان كما ان يقوم بتشفير جميع بيانات الاتصال بينك و بين خوادم الانترنت و حظر تسريب عنوان IP لـ WebRTC.
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا

اذا كنت تبحث على متصفح انترنت للكمبيوتر سريع خفيف عربي فانا انصحك بمتصفح Epic بخاصة اذا كان الكمبيوتر الخاص بك ضعيف.
من هنا تحميل متصفح ايبيك Epic
متصفح كومودو Comodo browser 
هو برنامج متصفح انترنت جمع بين خفة و سرعة متصفح موزيلا فايرفوكس و امان و فاعلية متصفح جوجل كروم حيث يتميز بالدقة و السرعة الكبيرة في التصفح و تحميل الملفات كما يوجد بداخل هذا المتصفح vpn و مضاد فيروسات مدمجين يمكناك من التصفح و التسوق عبر الانترنت بأريحية.
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا

كل ماعليك فعله هو الختيار بين نسخة المبنية على كروم او على موزيلا و سوف تتصفح الانترنت بطريقة لم تعتد عليها من قبل.
متصفح ماكسثون Maxthon browser
اسرع متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 ( 32 بت - 64 بت ) و ويندوز 10 ( 32 بت - 64 بت ) maxthon امن جدا حيث ان البرنامج مبني على تقنية NBdomain وهي اعلى تقنيات التشفير و الامان في الانترنت كما انه يمكنك من خلاله تحميل اضافات جوجل كروم عليه لمساعدتك اثناء العمل او اللعب عبر الانترنت.
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2021 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا 

متصفح فيفالدي Vivaldi browser
يقدم لك امكانية تخصيص كاملة لمتصفح الخاص بك دون التاثير على سرعة الانترنت او على سرعة الكمبيوتر الخاص و المحو الكامل الكامل لبيانات و سجل التصفح فور غلقك لنافذة الموقع بخاصة اذا كنت تستعمل كمبيوتر في العمل او في تصفح مواقع التواصل الاجتماعية كما يحتوي على الوضع المظلم لحماية عينيك و يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح او الفارة للقيام باختصارات و تسريع عملك.
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا
افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و ويندوز 10 سريعة جدا 

- كانت هذه قائمة بافضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر ويندوز 7 ( 32 بت - 64 بت ) و ويندوز 10 ( 32 بت و 64 بت ) جميعها تتميز بالسرعة و الفعالية و تدعم اللغة العربية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-