تطبيقات مختارة

تحميل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر و متطلبات تشغيل

تحميل كول اوف ديوتي وارزون للكمبيوتر 2023

مرحبا بكم متابعي موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا تحميل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر تعتبر لعبة CALL OF DUTY WARZONE من افضل العاب القتال على الاطلاق و قد تم اطلاق اللعبة في مارس 2020 على جميع منصات الالعاب الكمبيوتر و XBOX و PS4 كما ان لعبة كول اوف ديوتي وارزون للكمبيوتر تعتبر من اكبر منافسي لعبة ببجي و فورت نايت فقد قام مطورو لعبة CODE WARONE للكمبيوتر باضافة انماط لعب جديدة جدا ما جعل جميع اليوتيبرز و جميع اللاعبين ينتقلون اليها خاصة مع الجرافيكس العالي جدا و السيرفرات القوية .

CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر :

تم برمجة لعبة COD WARZONE من قبل شركة ACTIVISION وهي احد العاب الباتل رويال لكن تختلف على الالعاب الاخرى في الجرافيك العالي و جودة الاتصال بسيرفرات لعبة خاصة للكمبيوتر و اصحاب النت الضعيف .
كما ان الملاحظ في شركة ACTIVISION انها اهتمت كثيرا بالعاب الباتل روايل و تستهدف جميع منصات الالعاب و جميع الفئات فلعبة وارزون تعمل على الكمبيوتر الضعيف دون الحاجة الى مواصفات عالية عكس الالعاب الاخرى مثل ببجي ستيم و خاصة فورت نايت.

تحميل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر
تحميل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر 

طريقة لعب CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر :

في البداية تقوم بالنزول في جزيرة فيردانسك انت و فريق مكون من ثلاثة لاعبين ضد 150 لاعب ثم تقوم باختيار نقطة النزول في الخريطة بعد النزول بالمظلات سوف يكون لديك سلاح واحد فقط و هو المسدس ثم تبدأ بالبحث عن الاسلحة و القنابل و الدروع و قتال اللاعبين الاخرين ثم تبدأ الخريطة في التقلص وذلك من خلال اطلاق غاز اخضر سام و تظهر المنطقة الامنة على الخريطة و عليك الاتنقال الها بسرعة حتى لا تستهلك طاقتك و يمكنك استخدام قناع ضد الغاز لكنه لا يدوم لفترة كبيرة .
يبدأ اللاعبين في القتال فيما بينهم و الفوز كما جميع الالعاب هو للفريق الذي يبقى حتى نهاية المبارة و يحصل الفريق الفائز على نقاط مستوى .
تحميل وارزون للكمبيوتر
تحميل وارزون للكمبيوتر

تحتوي لعبة CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر على 5 انواع من المركبات يمكنك التنقل بها انت و اصدقائك في الخريطة و هي السيارات العادية و سيارات الدفع الرباعي و الشاحنات و المروحيات و الحوامات و مركبات تكتيكية لكل من هذه المركبات سرعة محددة و درع خاص بها و هي قابلة للتدمير .
طريقة لعب CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر
طريقة لعب CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر

الجديد في لعبة COD WARZONE للكمبيوتر هو انه عندما يتم قتلك من طرف الخصم سوف يتم نقلك مباشرة الى معسكر تدريبي تقوم فيه بالقتال مع خصم اخر وجها لوجه و الفائز منكما يتم ارجاعه الى المباراة لكي يستكمل اللعب مع فريقه ما يزيد من حدة المنافسة داخل اللعبة .
يوجد نمط اخر داخل لعبة كود وارزون للكمبيور و هو نمط PLUNDER حيث يمكنك شراء الاسلحة و الدروع وانت داخل المبارات من خلال قطع نقدية CASH يتم جمعها في مناطق مختلفة من الخريطة و الهدف هو مليون دولار كما يمكنك ايضا ابرام عقود و اقصاء لاعبين اخرين من اللعب .

متطلبات تشغيل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر :

1- ويندوز 7 او 10 مع نواة 64 بت 
2- معالج intel core i3 او AMD FX 6300
3- كرت شاشة NVIDIA GEFORCE 670 GTX او AMD R7950 
4- DIRECTX 12 
5- مساحة 175 جيجا حرة في القرص الصلب 
6- رام 8 جيجا 
متطلبات تشغيل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر
متطلبات تشغيل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر

تحميل CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر مجانا :

لعبة CALL OF DUTY WARZONE للكمبيوتر هي مجانية تماما مع امكانية الشراء داخل اللعبة و لتحميل اللعبة برابط مباشر من هنا :

لتحميل COD WARZONE لل XBOX من هنا :

لتحميل تحميل كود وارزون لل PS4 من هنا :

لتحميل CALL OF DUTY MOBILE للكمبيوتر من هنا :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-