تطبيقات مختارة

تحميل كامتازيا ستوديو 9 تنزيل Camtasia studio 9

تحميل كمتازيا استوديو 9 افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر

مرحبا بكم متابعي موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا تحميل Camtasia studio 9 يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو 9 من اقوى برامج المونتاج و تعديل الفيديو على الاطلاق كما يعد برنامج Camtasia studio 9 افضل برنامج تعديل على الفيديو و تصوير شاشة سطح المكتب لعمل شروحات على اليوتيوب او قص الفيديو الذي قمت بتصويره اثناء لعبك للعبتك المفضلة لنشره على اليوتيوب .
كما ان الكثيرين يبحثون على طريقة لتصوير ملخص المباريات و رفعها على اليوتيوب واحب ان اقول لهم ان جميع اليوتيوبر يستخدمون برنامج Camtasia studio 9 لانشاء فيديوهاتهم الاحترافية و التي تجلب لهم ملايين المشاهدات نعم كل هذا بواسطة برنامج واحد فقط و هو العملاق Camtasia studio 9 .

مميزات كامتازيا ستوديو Camtasia studio 9 : 

تحميل Camtasia studio 9
تحميل Camtasia studio 9

يتميز برنامج Camtasia studio 9 بالعديد من المميزات نذكر منها امكانية تصوير شاشة الكمبيوتر بدقة 8K و 4K حتى تكون الفيديوهات الخاص بك ذات جودة عالية كما يمكنك البرنامج من انشاء فلاتر خاص بك او الكتابة على الفيديو و اضافة نصوص توضيحية على الفيديو .
كما يتميز برنامج Camtasia studio 9 ايضا بخاصية تكبير جزء معين فقط من الفيديو حتى تتمكن من شرح ذالك الجزء و يتمكن المشاهد من ملاحظته بشكل جيد و ايضا اصافة الاسهم و الرموز التعبيرية و الرسومات و دمج مقاطع الفيديو و قص اجزاء من الفيديو و عمل انتيروهات و مقدمة احترافية و اضافة علامة مائية شفافة لوضع علامتك الخاص عليه .
يضم برنامج Camtasia studio 9 ايضا اضافة تمكنك من عزل الصوت و الضوضاء في الخليفة كما يمكنك ايضا من ازالة الصوت من الفيديو تماما او تحويله الى صوت فقط كما يمكنك ايضا من وضع تاثير الزر الايمن و الايسر للفأرة على شكل دائرة حتى يعرف المشاهد في اي مكان قمت بالضغط اثناء قيامك بالشرح .
يمكنك Camtasia studio 9 من تسريع مقاطع الفيديو و الصوت او ابطائهما حسب احتياجاتك حتى تقوم بانشاء عمل احترافي .
و  يحتوي برنامج Camtasia studio 9 ايضا على امكانية اضافة نص الى الفيديو مع احتوائه على العديد من اشكال النصوص الجميلة و يمكنك ايضا من اضافة صورة الى الفيديو كشرح توضيحي .
كما تستطيع من خلال برنامج Camtasia studio 9 ان تقوم بنشر الفيديو الخاص بك مباشرة على اليوتيوب او اي شبكة تواصل اجتماعية من خلال اضافة حسابك الخاص جيمايل الى برنامج كامتازيا ستوديو 9 بكل سهولة حتى لا تظطر الى الحفظ الى الكمبيوتر ثم اعادة رفعه الى اليوتيب مما يسرع عملية التحميل .

تحميل برنامج كامتازيا Camtasia studio 9 برابط مباشر :

اسم البرنامج : كامتازيا ستوديو Camtasia studio 9
حجم البرنامج : 270 MB
نظام التشغيل : يعمل برنامج  Camtasia studio 9 على كل من ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ( 32 بت و 64 بت ) و نظام MAC OS الشركة المطورة للبرنامج : TECHSMITH
الموقع الرسمي للبرنامج : https://www.techsmith.com/
لتحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia studio 9 بحجم صغير برابط مباشر من هنا :


لتحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia studio 8 برابط مباشر من هنا :


كان هذا شرح طريقة تحميل برنامج Camtasia studio 9 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر اذا اعجبك الموضع فضلا اترك تعليق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-