تطبيقات مختارة

ببجي على الكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام فقط PUBG 1 GB RAM

تحميل ببجي للكمبيوتر 1 جيجا رام 1GB RAM

مرحبا بكم متابعي موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا سوف اقدم لكم في هذا المقال طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف 1gb رام فقط و ذلك من خلال تحميل نسخة ببجي موبايل معدلة لكي تتمكن من لعبها على جهاز الكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام فقط و اقل .
ببجي على الكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام فقط
ببجي على الكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام فقط 


لعبة ببجي موبايل pubg mobile :

تتعتبر لعة ببجي من افضل العاب الباتل رويال حيث تم اصدار اللعبة في سنة 2017 على انظمة الكمبيوتر ( نسخة ببجي ستيم ) وعلى منصة العاب xbox one ومع تزايد الاعداد الكبيرة جدا للاعبين من جميع انحاءالعالم قرر مطورو اللعبة اصدار نسخة pubg mobile على اجهزة الهاتف التي تعمل بنظام android و ios و حتى بلاستيشن مما جعلها من اكثر الالعاب شعبية على مستوى العالم كما تقوم شركة tencent و هي الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل باستظافة احداث عالمية و مهرجانات و مسابقات خاصة بلعبة pubg mobile يشارك فيها افضل اللاعبين على مستوى العالم ويتم فيها تقديم جوائز مالية ضخمة جدا .

طريقة لعب ببجي موبايل pubg mobile :

للبدأ بلعب لعبة ببجي موبايل عليك بتحميل اللعبة على احد االانظمة الداعمة لها سواء على الاندرويد من متجر جوجل بلاي او على الايفون من ابل ستور او من خلال جهاز الكمبيوتر و ذلك بتنصيب محاكي الخاص بلعبة pubg mobile و هو محاكي game loop الذي كان يطلق عليه سابقا ب tencent gaming buddy .
بعد تحميل اللعبة و تنصيبها ييتم فتح لعبة ببجي موبايل و هي عبارة على عدة انماط سوف اشرحها بالتفصيل :
نمط الكلاسيكي : حيث يتكون من اربعة جزر وهي ارنغل و ميرمار و سانهوك و فيكاندي  تقوم بالاختيار منها اي خريطة تريد النزول بها سواء انت و فريق او انت و صديق واحد فقط او تريد النزول بها وحدك كما يمكنك الاختيار بين اللعب بمنظور الشخص الاول او منظور الشخص الثالث.
عدد اللاعبين في كل معركة هو 100 لاعب ينزلون في مناطق مختلفة من الجزيرة و يبدأ كل لاعب من كل فريق بجمع الاسلحة و المناظير و الاسكوبات و الادوية و الذخائر و الرصاص و المقلاة و الحقائب و حقن الادرينالين و الدروع المضادة للرصاص و قبعات حماية الرأس وقطع الاسلحة المختلفة .
يبدأ اللاعبون في القتال ضد بعضهم البعض مع الانتباه الى منطقة الزون الزرقاء التي تقلل هي ايضا من مقياس الحياة لديك و قد تؤدي الى قتلك لو بقيت فيها طويلا .
يجب عليك انت وفريقك القضاء على جميع الاعداء حتى تتمكنو من الفوز باللعبة .
- نمط اركيد : ويحتوي على عدة انماط منها : مباراة سريعة و هي مباراة لمدة 8 دقائق و تدريب القناصة وهي مباراة باسلحة القنص لمدة 15 دقيقة و الاركيد و هي مباراة متعددة الاسلة يتم الاحياء فيها لعدة مرات ويتم فيها جمع النقاط و الفريق اكبر عدد من النقاط يفوز .
- نمط ايفوجراوند : و يحتوي هو الاخر على عدة انماط هي : نظام رأس القذيفة وهي مباراة مع فريقك على خريطة ايرنغل يتم استعمال فيها جميع الاسحة مع و جود اسلحة حصرية فيها و هي قاذفات القنابل و الصواريخ و وجود طائرة الهيليكوبتر و المركبة المدرعة و نمط الزومبي: البقاء حيا حتى الفجر 2 وهي مباراة ضد فرق و ضد وحوش الزومبي و نمط مباراة الفرق و تحتوي على خريطتين المستودع و الاثار ويتم فيها القتال 4 اشخاص ضد 4 اشخاص .

متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر :

تتطلب لعبة ببجي موبايل عدة مواصفات للكمبيوتر حتى تتمكن من اللعب عليه وهي :
- نظام تشغيل ويندوز 7 على الاقل
- رام 4 جيجا على الاقل
- معالج I3 على الاقل
- بطاقة شاشة على الاقل nvidia geforce 660 gtx
- مساحة 4 جيجا خالية على القرص الصلب
لكن لا تقلق فموضوعنا هو تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف وهو ما سوف اقدمه لك في باقي الموضوع .

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف 1 جيجا رام  :

يتطلب تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر تثبيت محاكي ببجي GAME LOOP و الذي يجب توفر رام 3 جيجا على الاقل لكن سوف اقدم لك الان نسخة معدلة من محاكي و لعبة ببجي للكمبيوتر للتخلص من مشكل الرامات نهائيا و اليك الشرح بالفيديو :

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف 1GB RAM بالفيديو :

سوف تجد رابط تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف 1 جيجا اسفل الفيديو


تحميل محاكي و لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 1 جيجا :

لتحميل محاكي و لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف 1 و 2 جيجا فقط من هنا :




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-