تطبيقات مختارة

تحميل فورتنايت للكمبيوتر الضعيف 2GB RAM fortnite

تحميل فورتنايت للكمبيوتر الضعيف 2GB RAM و اكثر 

مرحبا بكم متتبعي موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا اليوم سوف اقدم لكم طريقة تشغيل لعبة فورتنايت للكمبيوتر الضعيف 2جيجا رام و في البداية سنتطرق الى المواصفات اللازمة لتشغيل لعبة فورت نايت على جهاز الكمبيوتر و في الاخير سوف تجدون رابط تحميل fortnite للاجهزة الضعيفة 2GB RAM .
فورتنيات للاجهزة الضعيفة
فورتنايت للاجهزة الضعيفة


مواصفات تشغيل لعبة فورتنايت للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام  :

تعتبر لعبة فورت نايت من اشهر العاب الباتل رويال و تعتبر من انجح الالعاب في هذا المجال حيث حققت اقبال منقطع النظير من قبل اللاعبين من جميع انحاء العالم كما حققت ارباح خيالية لم يكن يحلم بها مطوري هذه اللعبة على الاطلاق و بسبب هذه اللعبة و لعبة PUBG توجهة معظم الشركات المصنعة للالعاب الى اطلاق مود الباتل رويال في نسخ ألعابها على غرار لعبة call of duty black ops 4 و لعبة battlefield 5 .
و لكن  بالنسبة للكثير من عشاق هذه اللعبة لا يستطيعون تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة الخاصة بهم حيث تتطلب لعبة fortnite المواصفات التالية على الاقل لكي تعمل بشكل جيد على اجهزتكم :
المعالج : cpu core i3
الرام : 4 GB
نظام التشغيل : OS: Windows 7/8/10 64-bit
كارت الشاشة : Intel HD 4000
لكن لا تقلق اذا لم يكن لديك مثل هذه المواصفات على جهازك فسوف اوفر لك في هذا المقال طريقة تشغيل فورتنايت للاجهزة الضعيفة و بكل سلاسة لكي تستمتع بلعبها .

طريقة تشغيل لعبة فورتنايت على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة 2GB RAM :

هذه الطريقة مخصصة للاشخاص الذين يريدون تشغيل لعبة فورت نايت على كمبيوتر 2GB او اي جهاز كمبيوتر ذو مواصفات ضعيفة و تعتمتد هذه الطريقة على تقليل الرسوميات الخاصة باللعبة قد تكون هذه الطريقة غير محببة للكثيرين لكن لا يوجد حل اخر .
في البداية عليك تحميل  ملف يقوم بتقليل الجرافيك في جهازك الى مستوى يمكنك من لعب fortnite على جهازك ( سوف تجد رابط التحميل اسفل هذا المقال ) .
1- قم بفتح الملف و سوف تجد بداخله مجلدين كما في الصورة التالية :
فورتنيات للاجهزة الضعيفة 2 جيجا رام
فورتنايت للاجهزة الضعيفة 2 جيجا رام فقط


المجلد الاول باسم CONFIG FOR BEST FPS AND LOOK قم بفتحه وسوف تجد بداخله ملفين قم بعمل نسخ لهما ثم انتقل الى المسار التالي : جهاز الكمبيوتر > القرص C > الملف USER > ثم اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثلا اسم جهازك DANIEL > ثم ملف APPDATA > ثم ملف LOCAL > ثم ملف  fortnite GAME> ثم ملف SAVED > ثم ملف CONFIG > ثم اخيرا ملف WINDOWSCLIENT ثم قم بلصق الملفات التي قمت بنسخها هنا كما في الصورة التالية :
فورت نايت للاجهزة الضعيفة 3 غيغا رام
فورت نايت للاجهزة الضعيفة 3 غيغا رام 

عند لصقك للملفات سوف يطلب منك الموافقة على استبدال الملفات فقم بالموافقة . ( هذه الخطوة تقوم بها مرة واحدة فقط على جهازك )
2- الان نعود الى الملف الذي قمنا بتحميله و نختار المجلد الذي يحمل اسم UNPARK CPU ونقوم بفتحه وسوف نجد بداخله برنامج يحمل اسم UNPARKCPU.EXE نقوم بتشغيله ثم نختار CHECK STATUS ثم ننتظر قليلا تظهر لنا نافذة منبثقة UNPACKED  نختار منها UNPAREK ALL كما في الصورة  التالية و نتركه حينما نكون نلعب في لعبة فورت نايت .
fortnite للاجهزة الضعيفة
fortnite للاجهزة الضعيفة

3- الان نعود الى الملف الذي قمنا بتحميله و نختار الملف الذي يحمل اسم LAUNCH COMMANDS نقوم بفتحه سوف تجد نص بداخله نقوم بنسخه ثم نتوجه الى داخل لعبة فورت نايت للاجهزة الضعيفة سوف تجد في الاعلى ترس نضغط عليه ثم نختار SETTINGS ( الاعدادات ) سوف تجد خيار ADDITIONAL COMMAND LINE ARGUMENTS قم باختياره ثم قم بلصق النص الذي قمنا بنسخه باخل المربع الذي ضهر لك ثم قم بتشغيل لعبة فورتنايت للاجهزة الضعيفة. الشرح  كما في الصورة التالية :

fortnite  للاجهزة الضعيفة 2GB RAM
fortnite  للاجهزة الضعيفة 2GB RAM

4- الخطوة الاخيرة تتمثل في الانتقال الى اعدادات الفيديو من داخل لعبة fortnite للاجهزة الضعيفة حيث تقوم بتغير صيغة الفيديو من FULL SCREEN الى WINDOWED .

fortnite  للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
fortnite  للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

و بهذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن الان من اللعب و الاستمتاع بفورتنايت للاجهزة الضعيفة 2 GB رام  واقل من ذلك .

تحميل فورتنايت للكمبيوتر الضعيف 2GB RAM :

لتحميل نسخة fortnite للاجهزة الضعيفة و من الموقع الرسمي من هنا
لكن قبل تحميل عليك التسجيل في الموقع الرسمي للعبة حتى تتمكن من تحميلها


تحميل ملف التعديل على فورتنايت للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام :

لتحميل ملف التعديل على فورتنايت للاجهزة الضعيفة و الذي استعملناه في الشرح من هنا



اقرا ايضا :
تحميل لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة 
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-